شروحات فيسبوك

تسجيل الدخول إلى فيسبوك بالعربي 2020

2020 log in facebook account

عندما تعرفنا على موقع فيسبوك نحن العرب أصبحنا كل يوم نقوم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك بالعربي .هذا الموقع الذي لمع إسمه في كل بلدان العالم وأصبحنا مدمنين عليه،خصوصاً أن العالم إنتقل لمرحلة جديدة في التعامل مع بعضه البعض من خلال Facebook،فعلى صعيد متابعة الاخبار اليومية يمكننا متابعتها عبر فيس بوك ،كذلك في عمليات التسويق للمنتجات والسلع الغذائية والملابس ،بالإضافة إلي ان هناك أشخاص بعد تسجيل الدخول إلى فيس بوك بالعربي يقومون بإستخدام الموقع كمنصة تعليمية للكبار والصغار من خلال قنوات التعليم التي تنشأها بعض الجامعات والمدارس على صفحة موقع فيسبوك،يحظى فيسبوك بالكثير من المميزات التي تؤهله للإستغناء عن بعض المواقع الإلكترونية التي تنشر محتوى قديم ،لان كل جديد تجده فقط في فيسبوك.

بعد تسجيل الدخول إلى فيس بوك ستلاحظ أن الشركة تعمل على محاربة المحتوى الذي يضر بالمجتمع والأخلاق ،فمثلا لايسمح موقع فيسبوك بنشر موضوعات  أو مقاطع فيديو تحتوي على العنف ،كذلك يحارب فيسبوك المحتوي الإباحي الذي من شأنه أن يفسد أخلاق الكبار والصغار ،لكن هناك سلبية في الفيس بوك حيث يقوم بإغلاق الصفحات والمواقع التي تعبر عن أرائها وأفكارها السياسية ،في الوقت الذي يتحدث فيه مؤسس موقع فيسبوك مارك ويقول أن الهدف من إنشاء فيسبوك هي التعبير عن الرأي ونشر الحقيقة للناس.

بعض المستخدمين بعد تسجيل الدخول إلى فيس بوك بالعربي يكتبون في البحث الخاص بموقع قوقل ويتساءلون عن طريقة تسجيل الدخول لموقع فيسبوك ويعتبرون أن هذا الأمر ليس بالسهل بالنسبة لهم ،لاحظنا أن أغلب المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة هم من سكان الوطن العربي ،لذلك قررنا عمل شرح مفصل عن طريقة تسجيل الدخول لموقع فيسبوك .

طريقة تسجيل الدخول إلى فيس بوك بالعربي
طريقة تسجيل الدخول إلى فيس بوك بالعربي

شاهد أيضاً: إنشاء حساب فيسبوك عربي 2020

طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بالعربي

طريقة تسجيل الدخول إلى فيس بوك بالعربي ليست صعبة أو متعبة ولكن بعض الأطفال الصغار الذين يسكنون بعض الدول الأجنبية يبحثون بواسطة المتصفح الخاص بهم فسبوك عربي.،هذا بسبب براءة الأطفال وعدم خوضهم تجربة مع فيسبوك سابقا ،فالموقع مصمم بكل لغات العالم المشهورة ويمكن الدخول بكل سهولة فالموقع ذكي جداً في طريقة تحديد الip عن طريق الموقع الجغرافي للدول.

  • قم بتشغيل المتصفح الخاص بك والموجود على جهاز الكمبيوتر ،أما إذا كنت تسخدم هاتف ذكي فقم بفتح التطبيق.
  • إكتب في المتصفح تسجيل الدخول لفيسبوك بالعربي أو قم بالدخول من هنا.
  • قم بكتابة إيميلك الشخصي، أو رقم هاتفك في حال قمت بإستخدام رقم هاتف أثناء إنشاءك للحساب.
  • قم بكتابة كلمة السر. ثم إضغط على تسجيل الدخول (Log In).

شرح إنشاء حساب فيسبوك جديد 2020

بعد تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك بالعربي قد يحتاج بعض المستخدمين إلي إنشاء حساب فيسبوك بديل .،السبب قد يكون خوفاً من تعطيل حسابه الحالي ،أو الرغبة في الحصول على حساب ثاني ومشاركة أصدقاءه عليه ،لاسيما وأن هناك أشخاص يمتلكون حسابات شخصية وحسابات أخرى للعمل .

  1. قم بالذهاب إلى رابط الفيسبوك من متصفح الإنترنت أو إنقر هنا.
  2. اضغط على الفراغ الذي يطلب كتابة إسمك الأول، .
  3. اضغط على الفراغ الذي يطلب منك كتابة اسم عائلتك ، وهو الإسم الثاني.
  4. إذهب بعدها إلي الفراغ الذي يطلب منك كتابة إيمبلك الشخصي، يجب أن يكون إيميلك الشخصي غير مسجل في فيسبوك .،كرر كتابة إيميلك الشخصي.
  5. قم بكتابة كلمة السر التي من المفترض أن تكون قوقة ومعقدة .
  6. املأ الفراغات الخاصة بتحديد الجنس، اكتب أيضاً تاريخ الميلاد  كما هو مطلوب منك .
  7. اضغط على خيار التسجيل (Sign Up) الذي يكون الملون بالأخضر، ستذهب حينها لواجهة إكمال إجراءات الدخول.
  8. يقوم Facebook بإرسال لينك على إيميلك الذي قمت بكتابته أثناء التسجيل ،إنقر على هذا اللينك ،ستجد كود مكون من 4 أرقام ،قم بنسخه.
  9. سجل دخولك من هنا عبر الصفحة الخاصة بموقع الشركة، إكتب كود التنشيط في الفراغ المطلوب ،اضغط على خيار تأكيد التحقق.

بالفيديو طريقة الدخول إلى فيسبوك بالعربي 2020

سنعرض بالفيديو طريقة تسجيل الدخول إلى فيس بوك بالعربي 2020 للمستخدمين الجدد ،الذين يستخدمون حسابات فيسبوك لأول مرة ،بالإضافة إلي الأشخاص الذين لايعرفون القراءة أو الكتابة .

 

رابط تسجيل الدخول لحساب فيسبوك بالعربي

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مرحبا فيسبوك انا فخم العلي اتمنا حل مشكلتي باقصى وقت ممكن انا لا استطيع الدخول الى حسابي بسبب تسجيل الدخول من متصفح اخر وانا احمل البريد الاكتروني الخاص بي على جهازي المحمول

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق