رقم امريكي 2022

أفضل برامج رقم امريكي مجاني 2022 للحصول على رقم وهمي للواتس

The best free US number programs 2022

في حال كنت ترغب بتفعيل رقم امريكي مجاني 2022 عن طريق برنامج يعمل على توفير هذه الخدمة، و الذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم هاتف امريكي وهمي. ويمكنك استخدام هذا الرقم للحصول على كود التفعيل الخاص في حساب واتس اب، ويلجئ الكثيرون الى استخدام واتس اب بحساب امريكي وذلك لكي يتمكنوا من تخطي كافة المشكلات الذي يواجهوا من خلال استخدامهم لرقم الهاتف المحلي، ولا تقتصر الاستخدامات لهذا الرقم على التسجيل في الواتس اب بل تتمكن من استخدامه في كثير من الاستخدامات الاخرى مثل القيام بتفعيل حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر او انستقرام، وكثير من الاستخدامات الاخرى والمتميزة.

وتعمل برامج الرقم الامريكي المجاني 2022 بدون الحاجة الى التواجد داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدون ان تقوم بشراء بطاقة سيم كارد برقم هاتف حقيقي، ولهذا الرقم الكثير من المميزات ولعل اكثر ما يميز الارقام الوهمية انك تتمكن من استخدامها بصورة وهمية وبدون ان يتمكن اي شخص من التواصل معك بهذا الرقم، وكذلك من الممكن ان تقوم باستخدام هذا الرقم للتواصل مع الاخرين لمرة واحدة وبدون ان يتمكنوا من الوصول الى رقم هاتفك الحقيقي، وبهذه الطريقة تتمكن من المحافظة على سرية حساباتم واستخدامك لمنصات التواصل الاجتماعي، ويمكنك الحصول على هذا الرقم من خلال استخدامك للتطبيق على جهازك ايا كان نوعه سواء كان اندرويد او ايفون.

لماذا الرقم الوهمي الامريكي؟

هل تعلم انك يمكنك الحصول على رقم هاتف امريكي بدون دفع من خلال استخدامك لبرنامج الارقام الوهمية، ويعمل هذا الرقم بشكل مؤقت وبدون الحاجة الى استخدام بياناتك الحقيقية، ويلجئ الكثيرون للحصول على هذا الرقم وذلك لكي يتمكنوا من الحصول على حساب واتس اب ثاني فعال بحساب امريكي حقيقي، ويكون لهذا الحساب كافة مميزات الحسابات الامريكية مثل القوة وعدم الحظر، ولا تقتصر الاستخدامات على التسجيل في تطبيق المراسلة الفورية واتس اب بل يمكنك ان تقوم باستخدام هذا الرقم لاستقبال كود التفعيل الخاص بتفعيل حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي عبر رسالة نصية على هذا الرقم، حيث انك تتمكن من تفعيل الفيس بوك وتويتر وكافة منصات التواصل الاجتماعي الاخرى.

رقم امريكي مجاني 2022

تحميل تطبيق الرقم الامريكي المجاني 2022

يمكنك ان تقوم بـ عمل رقم امريكي وهمي وذلك لاستخدامه كرقم هاتف بديل، ويمكنك القيام بذلك من خلال استخدامك لتطبيق Temp Number، ويمكنك القيام تحميل التطبيق من خلال متابعتك للشرح في هذه الفقرة:

  1. يمكنك الوصول الى الواجهة الرئيسية لتحميل التطبيق من هنا او من خلال استخدام الرابط المرفق في نهاية هذا المقال.
  2. بعد ذلك قك بالنقر على ايقونة تثبيت لكي يتم البدء بتحيل التطبيق على جهازك.
  3. انتظر حتى الانتهاءء من تحميل التطبيق وبعد ذلك يتم انشاء اختصار للبرنامج في واجهة تطبيقات الهاتف.
  4. الان تتمكن من استخدام برنامج Temp Number للحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية.

تفعيل رقم امريكي مجاني 2022 من Temp Number

بعد الانتهاء من تحميل هذا التطبيق ليس من الصعب استخراج رقم وهمي مؤقت لاستخدامه في التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب ويمكنك الحصول على هذا الرقم من خلال متابعتك للشرح بهذه الفقرة:

  1. قم بفتح التطبيق من واجهة التطبيقات الرئيسية ومن تم قم بالنقر على الايقونة الظاهرة على الشاشة.
  2. يتم توجيهك الى صفحة تحتوي على قائمة باسماء الدول الذي تتوفر منها ارقام وهمية بهذا التطبيق.
  3. من هذه الواجهة قم بالنقر على الولايات المتحدة الامريكية ليتم توجيهك الى صفحة الارقام الامريكية +1.
  4. الان قم بالنقر على اي من هذه الارقام الوهمية الامريكية لتتمكن من الوصول الى الواجهة الرئيسية الخاصة بهذا الرقم.
  5. في هذه الواجهة تتممكن من الوصول الى الرسائل النصية المستلمة وبعد ذلك تتمكن من استخدام هذا الرقم للتسجيل في الواتس اب.

المشاكل الذي نواجها اثناء استخدام برنامج الرقم الوهمي

يمكنك تفعيل رقم امريكي مجاني. عند استخدامك للارقام الامريكية الوهمية تواجه عدد من المشكلات وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه المشكلات:

  1. الارقام الوهمية تعمل بشكل مؤقت وغير دائم.
  2. اذا تم تعطيل الرقم فانك لن تتمكن من الوصول الى الرسائل النصية المستلمة من خلاله.
  3. يتمكن الجميع من الوصول الى الرقم والاطلاع على الرسائل النصية الخاص بك.
  4. اذا قام اي شخص بالوصول الى الرقم الوهمي الذي تستخدمه فانه يتمكن من الوصول الى الحسابات المفعلة من خلال هذا الرقم مثل واتس اب.

رقم امريكي مجاني 2022 رقم امريكي مجاني 2022 رقم امريكي مجاني 2022

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق