شروحات جيميل

تسجيل دخول جيميل 2022 برابط مباشر

Gmail login 2022

من الضروري العمل على تسجيل دخول جيميل 2022، وهي الخدمة البريدية الرئيسية من شركة جوجل، ويمكنك القيام بذلك من خلال استخدامك للكمبيوتر او الجوال. ومن الامور المهمة والواجب توفرها معك هو حساب Gmail، والذي تتمكن بعد الانتهاء من تسجيل دخول جيميل 2022 من الاستفادة من كافة مميزات واستخدامات شركة جوجل ومنها التسجيل في اليوتيوب وانشاء قناة فيه لمشاهدة ونشر الفيديوهاتن ويمكنك ايضا الحصول على العديد من المميزات منه، ولكي تتمكن من امتلاك الحساب يلزمك التسجيل في باستخدام مجموعة من البيانات وهي الاسم ورقم الجوال وعنوان البريد الالكتروني، ومن خلال متابعتك لهذا المقال سوف نتعرف على كافة خصائص ومميزاتع وطريقة التسجيل فتابع معي الى نهاية الشرح.

فيمكنك القيام بـ تسجيل دخول جيميل 2022 ومن تم الاستفادة من كافة الخصائص والمميزات الموجودة فيه، فلن تتمكن من الحصول على اي من مميزات شركة جوجل ولا التمتع بكافة خصائص اجهزة الاندرويد الا من خلال العمل على تسجيل دخول جيميل 2022، كما انك تتمكن من خلال التسجيل في جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل انشاء حساب في الفيس بوك او التويتر بواسط بريد الجيميل، وللوصول الى واجهة انشاء الحساب الكثير من الطرق مثل استخدام الجوال من خلال التطبيق Gmail والذي يتوفر بشكل اساسي في اجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل اندرويد، ومن الممكن القيام بذلك ايضا من الكمبيوتر باستخدام رابط مباشر.

هل يمكن التسجيل في Gmail باستخدام رابط مباشر؟

من السهل القيام بـ تسجيل الدخول لحساب جيميل من خلال استخدامك للكمبيوتر بنفس الخطوات المتبعة عند التسجيل باستخدام الجوال. ولكي تتمكن من تسجيل دخول جيميل 2022 يلزمك اولا امتلاك حساب والذي تتمكن من امتلاكه من خلال استخدامك لبياناتك الشخصية في التسجيل، وبعد ان تنته من القيام بذلك تتمكن من خلالع التحميل لكافة تطبيقات والعاب الاندرويد باستخدام سوق التطبيقات جوجل بلي من خلال تسجيل الدخول فيه بهذا البريد بالاضافة الى امكانية التواصل مع الاخرين من خلاله من خلال ارسال الصور والوسائط لاي مكان في العالم وباي دومين بريد الكتروني، بالاضافة الى امكانية انشاء نسخة احتياطية لملفاتك وبياناتك والاحتفاظ بها من خلال خاصية التخين السحابي.

اقرا المزيد: جيميل من الجوال 2022 مباشرة

اقرا المزيد: تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف

اقرا المزيد: كيفية تسجيل الدخول لحساب جيميل عربي

تسجيل دخول جيميل 2022 برابط مباشر

مميزات تسجيل دخول جيميل 2022 برابط مباشر

من خلال تسجيل الدخول الي حساب قوقل تتمكن من الوصول الى العديد من المميزات الرائعة ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على اهمها فتابع معي الى النهاية.

  1. خدمات جيميل البريدية من الخدمات المجانية من شركة جوجل.
  2. يمكنك من خلاله الحصول على كافة استخدامات ومميزات شركة جوجل مثل الادسنس والادوردز وقوقل درايف واليوتيوب وكافة التطبيقات الخاصة بهذه الشركة.
  3. بامكانك امتلاك اكثر من حساب بريدي من جيميل وتتمكن من تسجيلها بنفس الجهاز وبدون ان تواجه اي مشكلة.
  4. تتمكن من خلال gmail اضافة خصائص امان لجهازك بالاضافة الى الوصول اليه في حال فقده.
  5. من خلال تسجيل دخول جيميل 2022 تتمكن من التواصل مع الاخرين ممن يمتلكون هذا البريد او اي خدمات بريدية اخر مثل الياهو والهوتميل.
  6. باستخدام Google Drive تتمكن من انشاء نسخة احتاطية لملفاتك وبياناتك والاحتفاظ بها عبر الانترنت لاسترجاعها اذا فقدت اي من بياناتك.
  7. من خلال استخدامك لنسخة سطح المكتب تتمكن من ارسال الايميلات وتصفحها بشكل اسرع واامن.

خطوات تسجيل دخول جيميل 2022 على الكمبيوتر

يمكنك العمل على تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من خلال اتباعك لمجموعة من الاجراءات كما هو موضح فيما يلي.

  1. للوصول الى واجهة التسجيل بشكل مباشر قم بالنقر هنا.
  2. او قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية هذا المقال.
  3. الان قم بانقر على ايقونة انشاء حساب جديد وحدد نةع الحساب Google.
  4. ومن تم حدد ان الحساب شخصي وليس تجاري.
  5. الان قم باضافة الاسم الاول واسم العائلة.
  6. تم قم بتعين عنوان بريدي ترغب باستخدامه مثل kol000-4indrrir@gmail.com.
  7. الان قم بتعين كلمة مرور واعد كتابتها مرة اخر ومن تم قم بتحديد الدولة الذي تعيش فيها ومن تم انقر التالي.
  8. في الصفحة التالية قم بتحديد رمز الاتصال الخاص بهذه الدولة واضف رقمك لاستلام رمز التفعيل من خلاله.
  9. بعد الانتهاء من انشاء الحساب والـ تسجيل دخول جيميل 2022 من خلال اتباع الخطوات السابقة تتمكن من الحصول على كافة المميزات الخاصة في الجيميل.

تسجيل دخول جيميل 2022 برابط مباشر تسجيل دخول جيميل 2022 برابط مباشر تسجيل دخول جيميل 2022 برابط مباشر

التسجيل في gmail برابط مباشر في الكمبيوتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق