شروحات جيميل

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

Create a Gmail account without a phone number 2022

من السهل العمل على انشاء انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022، وهي الخدمات البريدية من شركة جوجل والذي تتمكن من خلاله التسجيل في منصات التواصل الاجتماعي او التواصل من خلاله مع اي بريد اخر. ويمكنك الحصول على هذا الحساب بشكل مجاني بالاضافة الى الوصول الى كافة الخدمات المقدمة من خلاله وبدون اي مقابل مالي، ويفضل عند عمل هذا الحساب ان تعمل على استخدام رقم هاتف لزيادة الامان ولكنك ايضا تتمكن من انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 ولكن يبقى الحساب مهدد فقد تفقد الوصول اليه في اي وقت، وبعد الانتهاء من انشائه تتمكن من الاستفادة منه بكافة خدمات الجيميل ومن اهمها التسجيل في منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنك التسجيل لـ انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 باكثر من طريقة ولكي تتمكن من التسجيل يمكنك استخدام التطبيق الخاص في الجيميل بالاضافة الى امكانية الوصول الى صفحة التسجيل باستخدام متصفح الويب سواء في الكمبيوتر او الجوال، ويبحث كثير من المستخدمين عن طريقة لـ انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 وذلك للحصول على اكثر من حساب في هذه الخدمات، وبعد الانتهاء من عمل الحساب تتمكن من استخدامه لانشاء حسابك الجديد في منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او التويتر، كما وتتمكن من خلاله استلام الايميلات من اي بريد الكتروني سواء جيميل او اي من النطاقات الاخرى مثل الياهو والهوتميل بدون اي مشكلة.

هل يمكن انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022؟

اصبح من السهل العمل على تسجيل دخول جيميل بعد الانتهاء من انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 من خلال استخدام التطبيق الخاص في هذه الخدمة او من خلال الصفحة الرئيسية في متصفح الويب سواء في الجوال او الكمبيوتر. وتعتبر خدمات الجيميل احد اهم الخدمات المقدمة من شركة جوجل فمن خلاله تتمكن من التسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل التسجيل في الفيس بوك او في تويتر وبكافة منصات التواصل الاجتماعي، كما وتتمكن من خلاله استلام الايميلات من اي مكان في العالم بشكل مجاني ولا تقتصر الايميلات المستلمة على المرسلة من الجيميل فمن اي بريد الكتروني اخر تتمكن من التواصل معه من خلاله.

اقرا المزيد: تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف

اقرا المزيد: تسجيل دخول جيميل من الجوال 2022 مباشرة

اقرا المزيد: طريقة عمل بريد إلكتروني عشوائي

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

ميزات بريد جيميل الالكتروني 2022

عند العمل على إنشاء حساب جيميل تتمكن من الوصول الى عدد كبير من المميزات الرائعة ولكي تتعرف على اهمها تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. كافة الخدمات المقدمة من Gmail تعمل بشكل مجاني وبدون اي مقابل مالي.
  2. يمكنك انشاء الحساب بدون رقم هاتف ولكن يفضل استخدام الرقم للتفعيل.
  3. تستطيع الوصول الى الايميل من خلال التطبيق في هواتف الاندرويد او من خلال متصفح الويب في الكمبيوتر او الجوال.
  4. يعتبر الجيميل من اقوى الايميلات وهو من اصدار شركة جوجل.
  5. بعد الانتهاء من انشاء الحساب تتمكن من استخدامه للتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي.
  6. يدعم التواصل بواسطة الايميلات مع اي بريد الكتروني سواء جيميل او اي ايميل اخر مثل الهوتميل والياهو.

خطوات انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة إنشاء حساب جيميل ولتتعرف على كيفية العمل على انشاء هذا الحساب تابع معي الشرح في هذه الفقرة كما هو موضح فيما يلي.

  1. للوصول الى واجهة التسجيل في متصفح الويب قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية المقال.
  2. يمكنك الوصول الى واجهة التسجيل من خلال التطبيق الموجود في كافة هواتف الاندرويد.
  3. الان قم بالنقر على ايقونة انشاء حساب جديد وقم بتحديد طبيعة استخدامه سواء شخصي او لشركة.
  4. بعد ذلك يتم تحويلك الى واجهة التسجيل ومن خلالها قم باضافة الاسم الاول واسم العائلة وبعد ذلك قم باضافة اسم المستخدم.
  5. قم بتعيين كلمة مرور قوية ويجب ان تحتوي على حروف وارقام ورموز وتم اعد كتابة كلمة المرور وانقر على ايقونة التالي.
  6. انقر على ايقونة التالي ليتم ارسالك الى صفحة اضافة بياناتك الشخصية.
  7. يطلب منك اضافة رقم الهاتف فاذا كنت لا تريد القيام بذلك فقم بترك خانة الرقم فارغة ولكن يفضل استخدام رقم الجوال للتسجيل.
  8. الان قم بتحديد تاريخ الميلاد والجنس تم قم بالنقر على ايقونة التالي وبعدها يتم عرض قائمة من التعليمات فقم بالنقرر على اوافق ليتم عمل الحساب.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022 انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

الخاتمة

في النهاية تكون قد تمكنت من الحصول على حساب جيميل بدون رقم هاتف مما يمكنك من استخدامه كحساب ثانى، وبعد الانتهاء من انشائه تتمكن من الاستفادة منه للتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي كما وتتمكن من خلاله التواصل مع اي جهة في اي مكان بالعالم وبشكل مجاني من خلال خاصية الايميلات ويمكنك القيام بذلك مع اي بريد سواء جيميل او الياهو والهوتميل، ولكي تتمكن من الوصول الى واجهة التسجيل من المتصفح قم باستخدام الرابط المرفق في الاسفل.

تسجيل الدخول في الجيميل باستخدام المتصفح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق