شروحات جيميل

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف

Register gmail from phone

يتوفر تسجيل gmail من الهاتف، ويمكنك القيام بذلك من خلال استخدامك لتطبيق الجيميل الخاص بهواتف الاندرويد، وهو البريد الاساسي الخاص بشركة جوجل والذي من خلاله تتمكن من الوصول الى كافة استخدامات الشركة. وبعد ان تقوم بـ تسجيل gmail من الهاتف تتمكن من استخدامه بكثير من الامور مثل محرك البحث وخرائاط جوجل بالاضافة الى متجر التطبيقات جوجل بلي وبرامج الاتصال مثل جوجل ميت وكافة التطبيقات والمنصات الخاصة بشركة جوجل، اي انك بدون استخدامك لهذا الحساب فانك لن تتمكن من الاستفادة الكاملة من كافة مزايا الجوال، ولا تقتصر الاستخدامات على مميزات شركة جوجل فمن خلاله ايضا تتمكن من الحصول على العديد من المميزات الذي سوف نتعرف عليها في سياق الشرح بهذا المقال.

وبعد العمل على تسجيل gmail من الهاتف تتمكن من الاستفادة منه بكثير من الامور مثل التسجيل في جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر، ويمكنك القيام بذلك من خلال استلام رمز التفعيل برسالة نصية عليه، ويمكنك تسجيل gmail من الهاتف من خلال التطبيق او من خلال متصفح الانترنت، ولا تختلف الطريقتين عن بعضهما، ولكي تتمكن من الاحتفاظ به من السرقة او النسيان يجب عليك توثيقه بواسطة رقم جوالك، ومن خلال هذا المقال سوف تتمكن من الحصول على حساب بريدي من الجيميل بشكل مجاني ولاستخدامه في الحصول على المميزات المقدمة فيه من قبل جوجل.

لماذا تسجيل gmail من الهاتف؟

يمكنك تسجيل دخول جيميل على جوالك من خلال التطبيق الخاص بهذا البريد او من خلال استخدامك لمتصفح الويب مثل جوجل بلي او الابرا، وكلا الطريقتين متشابهتين وبنفس الخطوات. وبعد التسجيل تتمكن من خلال العمل على انشاء نسخة احتياطية لكافة بياناتك وملفات الجوال الخاصة بك، كما وتتمكن من الاحتفاظ بنسخة من جهات اتصالك عليه لكي تتمكن من استردادها في حال فقدها من الجوال، بالاضافة الى ان الجيميل يدعم خاصية التواصل مع الافراد والمؤساسات من خلال ارسال الايميلات الذي تحتوي على المحادثات النصية والوسائط، وهو من وسائل التواصل الامنة فيستحيل ان يتمكن اي شخص من الوصول الى محادثاتك من خلاله او الوصول الى حسابك.

اقرا المزيد: جيميل من الجوال 2022 مباشرة

اقرا المزيد: تسجيل ياهو ميل عربي 2022 من المتصفح او التطبيق

اقرا المزيد: كيفية تسجيل الدخول لحساب جيميل عربي

 

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف

مميزات الدخول الى الجيميل من الهاتف

يمكنك عند العمل على تسجيل الدخول الي حساب قوقل من التمتع بكثير من المميزات الرائعة ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه المميزات فتابع معي النقاط التالية.

  1. يمكنك الاسفادة من خدمات الجيميل كافة بشكل مجاني.
  2. تتمكن من خلال تسجيل gmail من الهاتف من الوصول الى جميع التطبيقات والمنصات الخاصة بشركة جوجل في الجوال.
  3. تستطيع تفعيل حسابك في اليوتيوب وجوجل ادسنس من خلاله والربط بينهما لاستلام ارباحك من اليوتيوب.
  4. من خلال استخدام الجيميل تتمكن من ارسال واستقبال الايميلات لاي شخص ومؤسسة وبشكل امن ومجاني.
  5. تستطيع امتلاك اكثر من حساب جيميل وبدون ان تواجه اي مشكلة .
  6. يمكنك من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك لكي لا تفقد الوصول اليها، وكذلك لاسترداداها في حال تغير الجوال.

خطوات تسجيل gmail من الهاتف

تستطيع تسجيل دخول جيميل من الجوال من خلال اتباعك لمجموعة من الخطوات الذي تمكنك من تسجيل gmail من الهاتف وهي على النحو التالي.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول الى واجهة التسجيل في الجيميل.
  2. الان قم بالنقر على ايقونة انشاء حساب جديد.
  3. تم قم بتحديد ان الحساب للاستخدام الشخصي.
  4. بعد ذلك قم بتحديد نوع الحساب جيميل.
  5. الان قم باضافة اسمك الاول والتاني ومن تم قم بتحديد تاريخ الميلاد والجنس.
  6. بعد ذلك قم باضافة كلمة مرور قوية ومن تم قم باضافة رقمك لاستلام كود التفعيل من خلاله.
  7. في النهاية يتم منحك البريد الالكتروني وتتمكن من تسجيل gmail من الهاتف.

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف

التسجيل في الجيميل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق