تطبيقات اندرويدشروحات مواقع

تنزيل بيكو لايف للكمبيوتر

تحميل تطبيق Bigo Live بيكو لايف للكمبيوتر 2022

تنزيل بيكو لايف للكمبيوتر بيجو لايف و هو تطبيق يسمح لك بالقيام بالبث المباشر الذي سيتابعه ملايين الأشخاص أو متابعة أي بث مباشر لنجمك المفضل. مع التطور التكنولوجي والانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو الواتس أب أو التيلجرام أدى إلى ظهور تطبيقات تسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومن أشهرها السناب شات والانستجرام وأيضاً تطبيقات تسمح لك بالقيام بالبث المباشر مثل تطبيق بيكو لايف.

تطبيق Bigo Live هم أحد التطبيقات الخاصة بدردشة الفيديو وهو من التطبيقات المميزة التي تساعد العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم على إجراء محادثات الفيديو وبجودة عالية ووضوح كبير سواء في الصوت أو في الصورة.

تنزيل بيكو لايف للكمبيوتر

تحميل برنامج بيكو لايف Bigo Live

برنامج Bigo Live هو تطبيق دردشة فيدو ويعتبر تطبيق جديد نسبياً للهواتف التي تتيح للمستخدم الانغماس في الدردشات مع الأصدقاء والعائلة أو أي مستخدم من جميع أنحاء العالم ولتطبيق جمهور كبير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وذلك لأنه يوفر العديد من المزايا وأيضاً هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ويعتبر كأفضل المنصات الاجتماعية الفعالة التي تستخدم في البث المباشر حيث بلغ عدد عمليات التحميل 200 مليون عملية من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم كما أن التطبيق يدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل أنظمة الويندوز أو أنظمة الأندرويد أو أنظمة الآيفون وغيرها من الأنظمة التي ساعدت على انتشاره بشكل كبير واهتمام المستخدمين في تحميل التطبيق.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم للكمبيوتر

كيفية تشغيل برامج الجوال على الكمبيوتر؟

يتم ذلك عن طريق تحميل برنامج محاكي للانويد على الكمبيوتر، والذي يعمل على تحميل وتشغيل كل برامج الاندرويد على الويندوز، ويتوفر العديد من المحاكيات المختلفة بإمكانك نتحميل اي محاكي متناسب مع مواصفات جهازك؟

تحميل المحاكي

كيفية تحميل وتشغيل بيكو لايف للكمبيوتر

يتوفر بيكو لايف في أكثرمن 150 دولة حول العالم ويمكن تنزيل التطبيق على مختلف الأجهزة كالأندرويد أو الآيفون لزيادة الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ومن خلال نهج متعدد المنصات ضمنت شركة التطبيق ألا يفوت الأشخاص في جميع البلدان تجربة اجتماعية رائعة كهذه إليك طريقة التسجيل في تطبيق بيجو لايف:

  1. بعد تحميلك لبرنامج بيكو لايف من متجر التطبيقات على هاتفك قم بفتح التطبيق للتسجيل به.
  2. بعد ذلك سيظهر عدة خيارات للتسجيل وهي التسجيل من خلال تويتر أو التسجيل من خلال فيس بوك أو التسجيل من خلال جوجل بلس أو من خلال استخدام رقم هاتفك المحمول.
  3. قم إختيار طريقة التسجيل التي تناسبك ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة ثم قم بالضغط على التسجيل.
  4. بعدها سيظهر لك واجهة بها الفيديوهات التي يمكنك بثها حالياً وبإمكانك مشاهدتها إذا كنت ترغب بذلك.
  5. قم بتفعيل وتشغيل الاشعارات إذا كنت تريد أن تكون على اطلاع دائم على كافة الفيديوهات.
  6. سيظهر التطبيق لك الفيديوهات المناسبة لك كالأكثر مشاهدة أو القريبة من مكانك.

تنزيل بيكو لايف للكمبيوتر تنزيل بيكو لايف للكمبيوتر

تحميل بيكو لايف للكمبيوتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق