تطبيقات اندرويدقسم الشروحات

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 برابط مباشر

تنزيل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 للكمبيوتر بشكل مباشر ويعتر أداة مجانية أو برنامج لتشغيل الواسائط وهو متاح مجانًا لنظام التشغيل Windows مع مجموعة واسعة من الميزات القوية التي تم تفصيلها في المقالة التالية في البداية. يتوفر QQ player للتنزيل المجاني من خلال الروابط أدناه والتي تمكنك من تحميل برنامج QQ Player باللغة العربية مجانا برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل 2022.

هل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 متوفر على الكمبيوتر والجوال؟

ونوفر ايضا رابط تحميل QQ Player مجانا والمعروف بالمشغل كيو كيو بلاير المشهور لقدرته على تشغيل ودعم جميع الصيغ التي لا يمكن لأي برامج أخرى التعامل معها بالإضافة إلى دعمه لأحدث التقنيات المستخدمة في عرض وبث الميديا، مما أدى إلى تحسين استخدامه وعرض الوسائط بكافة أنواعها بشكل كبير ودعم وسائط البرنامج أيضًا. QQ player العديد من الانظمة الشهيرة مثل نظام الويندوز في اصدارات مختلفة منها Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8، وأخيرًا نظام Windows 10 الشهير هذا بالإضافة إلى دعم المشغل لنظام التشغيل Mac والهواتف الذكية android و IOS.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 برابط مباشر

المزيد: تحميل برنامج تقطيع وقص الفيديو للكمبيوتر مجاناً

مزايا التطبيق برنامج QQ Player 2022

هناك العديد والعديد من المميزات المختلفة لبرنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022، حيث انه يوفر لك ما يلي:

  1. بالإضافة إلى دعم الامتدادات المختلفة، يقوم البرنامج تلقائيًا بتحديث نفسه للحصول على حزم جديدة من أجل تحقيق الأداء الأمثل الخالي من الأخطاء.
  2. ستلاحظ أن البرنامج يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو بشكل رائع على عكس باقي البرامج بالإضافة إلى دعم تشغيل جودة فيديو Full HD ليس فقط هذا الجديد الذي يدعم تشغيل الفيديوهات بتقنية 3D الجديدة والتي تعد ثورة في عالم مشغلات الميديا وهي أول برنامج يطبق هذه الميزة.
  3. يمكّنك البرنامج من التحكم في الصوت بشكل كامل من خلال معادل صوت مدمج يمكنك من اختيار وضع الصوت الذي يناسب الفيديو أو الصوت الذي تقوم بتشغيله ويمكن لأصحاب الأجهزة المحمولة التي تشكو من انخفاض الصوت مضاعفة الصوت. إلى 5 مرات حتى تتمتع بصوت عالٍ ونقي.
  4. واجهة البرنامج إبداعية رائعة تتميز بالبساطة و يمكنك أن تلاحظ عند تشغيل البرنامج لأول مرة مدى تفاعلية هذه الواجهة مقارنة بالبرامج الأخرى التي لها واجهات معقدة قديمة لا تملك تم تطويره منذ سنوات.
  5. لعله من أهم المزايا التي تهم المستخدمين وتحديداً العرب هي ميزة الترجمات المصاحبة للفيديو حتى يتمكنوا من مشاهدة الأفلام بلغات مختلفة والاستمتاع بها دون إعاقة اللغة التي يعاني منها البعض، وهذا ما يوفره المشغل، يمكنك من خلاله رفع ملف الترجمة والاستمتاع بالفيلم.

طريقة تثبيت كيو كيو بلاير على الكمبيوتر

يوفر البرنامج طريقة سهلة للتثبيت كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات التالية.

  1. بعد تحميل الحزمة من هنا او من الاسفل افتح الملف.
  2. يجب أن توافق على الشروط.
  3. ثم اختيار مكان التثبيت في القرص الصلب.
  4. ثم الضغط على التالي مرتين ثم إنهاء وهكذا تم تثبيته.
  5. إذا كان لديك أي مشاكل في التثبيت أو كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يجب أن تشاهد الفيديو أدناه.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 برابط مباشر تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 برابط مباشر تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022 برابط مباشر

تنزيل برنامج برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 2022

يمكنك عزيزي المتابع تحميل برنامج كيو كيو بلاير للكمبيوتر والجوال بروابط مباشرة بدون اختصارات مزعجة من خلال الروابط المرفقة بالاسفل، كل ما عليك هو النقر على الرابط المناسب لنظام تشغيلك وبالتالي تحويلك لصفحة التحميل المباشرة، وان واجهتك اي مشكلة لا تتردد بالتواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليكم بأقرب وقت ممكن.

تحميل كيو كيو بلاير للكمبيوتر

تحميل كيو كيو بلاير للأندرويد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق