شروحات مواقعشروحات ويندوزقسم الشروحات

تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2022 كامل أخر إصدار مجاناً

يمكنك تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2022 مع التفعيل من البرامج التي كانت مشهورة منذ فترة طويلة بسبب ميزة ايجاد أقراص افتراضية، فمنذ وقت طويل كانت هناك العديد من الألعاب المتوفرة على الإنترنت بتنسيق ISO. ومن المفترض أن يتم تنزيل هذه الألعاب على جهازك الكمبيوتر و من ثم تقوم بنسخها على قرص CD أو DVD ومن ثم يمكنك تشغيلها باستخدام هذا القرص، ويمكنك تفعيل برنامج Power iso مدى الحياة الآن والذي يوفر لك عمل قرص افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويسمح لك هذا الأمر بتشغيل اللعبة على جهازك بدلا من تشغيلها عن طريق حرقها على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD.

هل يمكننا تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2022 بسهولة؟

سنشرح الآن كيفية تثبيت أحدث إصدار من برنامج باور ايزو Power iso 2022 على جهاز الكمبيوتر، و في البداية عليك تنزيل ملف تثبيت البرنامج على جهازك، يمكنك تنزيل البرنامج من خلال روابط التنزيل الخاصة ب Power ISO 2022 في أسفل الموضوع، والآن عليك النزول إلى أسفل الصفحة للعثور على رابط التحميل،. اختر رابط تنزيل “Power ISO” ، وقم بالتنزيل المباشر من Mediafire ، ثم ستجد أنه يتم تنزيل Power ISO مع الرقم تسلسلي  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.

تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2022 كامل أخر إصدار مجاناً

المزيد: تحميل برنامج تقطيع وقص الفيديو للكمبيوتر مجاناً

شرح برنامج باور ايزو Power iso 2022 لحرق الاسطوانات على الفلاشة

إليك الان شرح واجهة برنامج ايزو لحرق الاسطوانات حتى نعرف معًا ما هي محتويات الواجهة وكيفية استخدامها في طريقة بسيطة. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة للغاية ويحتوي على أكثر من ميزة سنقوم بإدراجها لك الآن في نقاط بسيطة.

أولاً عليك تحديد القرص المضغوط الذي ستتعامل معه، سواء كان قرصًا مضغوطًا أو قرص DVD، ثم يتعين عليك النقر فوق القائمة المنسدلة في أسفل يمين واجهة البرنامج.

  • new: هذا الرمز نضغط عليه عندما نريد إنشاء أسطوانة جديدة، سواء قمنا بحرق الملفات التي سنضيفها إلى الأسطوانة أو نضعها على قرص افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، لذلك عندما تبدأ في إنشاء أسطوانة جديدة لديك انقر فوق هذه الأيقونة لتفريغ مساحة العمل وحذف جميع الملفات الموجودة بداخلها بالفعل، وبعد الضغط عليها ستجد مساحة العمل فارغة تمامًا كما في الصورة المعروضة أمامك.
  • Open: هذا الخيار نلجأ إليه إذا أنشأنا أسطوانة وحفظناها وأردنا العودة لتعديلها.
  • save: إذا وضعت بعض الملفات في ساحة العمل أمامك وأردت حفظها حتى تعود لتعديلها مرة أخرى، فسنحفظ هذه الأسطوانة قيد الإنشاء حتى تعود إليها مرة أخرى.
  • add: يتيح لنا هذا الخيار إضافة ملف ISO لتنزيل قوة ISO مفعلة مدى الحياة للعمل عليه سواء عن طريق الاستخراج أو الحرق، ويمكنك الضغط على هذا الزر واختيار الاسطوانة التي تريد وضعها داخل البرنامج سواء بالتمديد iso أو التمديد DAA أو أي امتداد يدعمه Power ISO.
  • EXTRACT: قد ترغب في بعض الأحيان في استخراج أسطوانة بامتداد ISO أو قمت بتنزيل لعبة من الإنترنت بامتداد iso وتريد الحصول على الملفات داخل الملف، يمكنك إضافة الأسطوانة إلى “Power ISO active”عن طريقها و الاستخراج لتفريغ محتوياتها أينما تريد داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • DELETE: هذا الخيار نلجأ إليه إذا قمت بإضافة بعض الملفات في نافذة العمل ونريد إزالتها لذلك نختار الملف المراد إزالته بالضغط على زر الحذف لحذف الملف المراد حذفه من داخل البرنامج فقط “لن يتم حذفه من الحاسوب”.
  • Copy: إذا كان لديك أسطوانة وترغب في نسخها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحرقها على أسطوانة أخرى ، فإننا نضع الأسطوانة داخل الكمبيوتر ونضغط على أيقونة النسخ لنسخ محتويات الأسطوانة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل برنامج Power iso مفعل مدى الحياة

يمكنك الان تنزيل برنامج باور ايزو Power iso 2022 مفعل مدى الحياة من الروابط المرفقة في الأسفل، والتي ستحولك لصفحة التحميل الاساسية بدون اختصارات او اي ازعاج، وفي حال واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات ونحن بدورنا سنعمل على موافتكم بأقرب فرصة ممكنة.

تحميل POWER ISO 64

تحميل POWER ISO 64

تحميل بور ايزو من ميديا فاير

تحميل برنامج باور ايزو Power iso 2022 كامل أخر إصدار مجاناً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق