الشراء عبر الانترنت

احصل على فيزا وهمية 2022 بدون دفع أي مقابل

Create fake Visa 2022

اصبح من السهل انشاء فيزا وهمية 2022، فيمكنك القيام بذلك من خلال استخدامك لمولد البطاقات الافتراضية وبدون دفع اي مقابل مالي للاستفادة منها في الاستخدامات المجانية. فكثير من المواقع تمكنك من توليد هذا النوع من بطاقات الائتمان الافتراضية ولعل من اشهر واقوى هذه المولدات هو موقع Get Credit Card Numbers والذي تتمكن من خلاله انشاء فيزا وهمية 2022 ومن تم استعمالها في تفعيل المنصات الالكترونية مثل البلايستيشن ومن تم تحميل الالعاب الذي تحتاج الى شراء بدون ان تقوم باستخدام طريقة الدفع الكاش، بالاضافة الى انها تغنيك استخدام Visa الحقيقية في كثير من الاستخدامات الاخرى وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق في هذه البطاقات.

ويمكنك انشاء فيزا وهمية 2022 من خلال استخدامك لهذا الموقع الى جانب العديد من بطاقات الائتمان الافتراضية المختلفة، وتعمل جميعها بدون ان تعمل على استخدام اي من حساباتك المصرفية الحقيقية، وبعد الحصول عليها تتمكن من الاستفادة منها في تاكيد الاشتراك في كافة المنصات المدفوعة وخاصة في منصة الافلام نت فلكس وهي من واحدة من اشهر منصات متابعة الافلام المدفوعة والحصرية، وبعد الانتهاء من انشاء فيزا وهمية 2022 تتمكن من عمل هذه الاستخدامات المجانية كبديل عن البطاقة الحقيقية بالاضافة الى انها تغنيك عن الدفع الكاش في كثير من الاستعمالات وخاصة في المنصات الذي تطلب اضافة بيانات الائتمان عند التفعيل مثل نت فلكس والبلايستيشن.

هل يوجد فرق بين الفيزا الوهمية والالكترونية؟

يتوفر الحصول على ماستر كارد وهمية الى جانب العديد من بطاقات الائتمان الافتراضية والذي تمكنك من تفعيل كافة المنصات المدفوعة مثل نت فلكس والبلايستيشن واستخدامات اخرى. وكثير من المستخدمين يبحثوا عن طريقة لـ انشاء فيزا وهمية 2022 وذلك لربطها مع حساب باي بال او بايونير وبعد ذلك طلب الحصول على بطاقة Visa الالكترونية، ويوجد اختلافات كبيرة بين الفيزا الوهمية والالكترونية ومن اشهر واهم هذه الاختلافات ان الالكترونية تتمكن من الاستفادة منها بشكل حقيقي مثل الشراء عبر الانترنت مع امكانية شحنها وسحب الاموال منها بواسطة حسابك البنكي الحقيقي، اما Visa الوهمية فيقتصر استخدامها على تفعيل المنصات المجانية وبدون ان تتمكن من شحنها للشراء عبر الانترنت.

اقرا المزيد: كيفية انشاء حساب فيزا كارد من بايونير 2022

اقرا المزيد: الحصول على رقم وهمي امريكي 2022

اقرا المزيد: كيفية انشاء حساب فيزا كارد من بايونير 2022

اسهل طريقة لـ انشاء فيزا وهمية 2022 بدون دفع أي مقابل

الجديد في موقع توليد Visa وهمية 2022

عند الانتهاء من انشاء حساب فيزا كارد الوهمية تتمكن من الوصول الى العديد من المميزات الرائعة ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه الامتيازات تابع معي النقاط التالية.

  1. يعمل الموقع من الجوال او الكمبيوتر باستخدام متصفح الانترنت بشكل مباشر وبدون الحاجة الى تحميل تطبيق.
  2. بامكانك الاستفادة من كافة مميزات واستخدامات مولد الفيزا الوهمية بشكل مجاني وبدون تسجيل الدخول ببياناتك الحقيقية.
  3. يتم توفير العديد من بطاقات الائتمان سواء Visa او ماستر كارد مع توفير كافة بياناتها مثل الاستم ورمز الامان.
  4. بعد الانتهاء من انشاء فيزا وهمية 2022 تتمكن من استخدامها في تفعيل البلايستيشن وتحميل الالعاب المجانية.
  5. كذلك تتمكن من امتلاك حساب في منصة نت فلكس لمتابعة احدث الافلام الحصرية بدون دفع اي مقابل مالي.

طريقة الحصول على الفيزا الوهمية

من السهل انشاء حساب فيزا كارد ويمكنك القيام بذلك بدون تسجيل الدخول ولا استخدام اي بيانات شخصية، ولكي تتمكن من الحصول عليها تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. انقر على الرابط الموجود في نهاية المقال لتحويلك الى الواجهة الرئيسية لمولد بطاقات الائتمان الوهمية.
  2. تم قم بالنقر على زر توليد فيزا وهمية لكي يتم توجيهك الى صفحة تقديم طلب الحصول على البطاقة.
  3. بعد ذلك يطب منك اختيار البلد ويفضل تحديد الولايات المتحدة الامريكية.
  4. قم باضافة رمز الامان المكون من 3 ارقام تم قم بتعين تاريخ انتهاء البطاقة.
  5. انقر على ايقونة انشاء ليتم توفير البطاقة تم تتمكن من الاستفادة منها في تفعيل المنصات الالكترونية مجانا.

اسهل طريقة لـ انشاء فيزا وهمية 2022 بدون دفع أي مقابل اسهل طريقة لـ انشاء فيزا وهمية 2022 بدون دفع أي مقابل

ختاماً

في النهاية يا صديقي اصبح بامكانك العمل على انشاء فيزا وهمية 2022 وبدون اي مقابل مالي مما يمكنك استخدامها في تفعيل المنصات الالكترونية بشكل مجاني، ولا يمكنك الاستفادة منها في الشراء عبر الانترنت وتقتصر الاستفادة على تفعيل المنصات المجانية، ولكي تتمكن يا صديقي من الحصول على البطاقة قم باستخدام الرابط المرفق في الاسفل.

تفعيل فيزا وهمية مجانية

الوسوم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق