العاب أندرويد

تنزيل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد مجانا احدث اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجمع المطاعم من ميديا فير

متوفر الان تنزيل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد، وهي لعبة رائعة مقتبسة من My PlayHome Plus، ستساعد طفلك على تنمية مهاراته الحياتية واكتشاف ماحوله بطريقة تفاعلية مختلفة. وتعد ماي بلاي هوم المطعم واحدة من نسخ واصدارات اللعبة الشهيرة ماي بلاي هوم بلس plus، كما واصبحت متوفرة للتحميل 2021 قبل شهور قليلة لكل من هواتف الاندرويد والايفون بشكل مدفوع، وقد تم انتاج هذا الاصدار من ماي بلاي هوم مع المزيد من التحسينات والإضافات المتقدمة التي ستخلق لكم بيئة تفاعلية مممتعة تتمثل في المطاعم والمقاهي ومجموعة من الشخصيات الجديدة، وكما عودناكم زوار موقعنا الكرام سنمدكم بالمعلومات اللازمة عن اللعبة ورابط تحميلها المباشر بشكل حصري عبر موقع اسهل تنزيل.

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد

إن تحميل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد النسخة الجديدة من ماي بلاي هوم بلس غير متاح بشكل مجاني على المتاجر الالكترونية بعد، ولكن يمكنك شراءها، وسعر اللعبة بسيط جداً وغير مكلف فيمكنك شراءها مقابل 1.5 او 2 دولار فقط للاندرويد وللايفون ايضاً، يفضل لعبة ماي بلاي هوم الصغار والكبار فهي مناسبة للجميع وتتميز بسهولتها، حيث يمكن للطفل البالغ من العمر عامين ان يلعبها، بتحميلك لماي بلاي هوم مجمع المطاعم ستضفي ليومك وأوقات فراغك التسلية والمرح، وكذلك يمكنك تحميلها لأطفالك فهي لعبة جامعة بين التسلية والإفادة ستساعد طفلك على تعلم كافة مهارات الحياة والعادات اليومية من التعامل داخل المنزل والمدرسة والمطاعم والمقاهي واكتشاف ماحوله من أماكن وأدوات بطريقة مسلية ومحببة لدى الأطفال.

تتميز جميع نسخ ماي بلاي هوم باهتمامها الكبير بالتفاصيل وتصميمها الكرتوني والطفولي المميز لتحاكي الواقع بشكل اقوى، فبمجرد دخولك للمكان سواء كان مدرسة او سوق او المنزل او المطعم المتوفر في هذه النسخة ستلاحظ مدى التركيز على تفاصيل المكان ومافيه من أدوات وديكورات تجعله يشبه الأماكن الحقيقة تماماً وهذا الأمر من أهم ايجابيات لعبة ماي بلاي هوم، اضف إلى ذلك انها آمنة للاطفال بشكل كبير فهي تعمل بدون الاتصال بالانترنت مايجعلهم منفصلين عن التواصل مع الأغراب او أن تظهر لهم إعلانات غير لائقة.

مميزات تحميل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم

تتمتع لعبة ماي بلاي هوم مجمع المطاعم بعدة مزايا جعلتها تصنف ضمن افضل الألعاب الطفولية التفاعلية بالعالم،وهذا الإصدار الحديث تم إضافة عدة ميزات  وتحسينات إليه، من أهمها:

  1. تتميز بتصميمها الكرتوني الجميل والجذاب لللعب.
  2. تم إضافة مجموعة من المطاعم المختلفة مثل مطعم البيتزا ومطعم الكيك وغيرها.
  3.  توفر اللعبة شخصيات تفاعلية مثل شخصية الطباخ والنادل وعمال المطعم.
  4. التنقل خلال اللعبة وبين المطاعم والمقاهي سهل جداً
  5. مبلغ شراءها بسيط وغير مكلف.
  6. متوفرة للتحميل للهواتف الذكية التي تعمل بالأنظمة الاساسية android، IOS.
  7. تم تحديث اللعبة في هذه النسخة وجعل عملها أكثر سرعة ومرونة.
  8. تخلو من الإعلانات.
  9. تعمل دون الاتصال بالانترنت.
  10. تجمع بين النسخ السابفة البيت والمستفى والسوق والمدرسة.

طريقة استخدام لعبة ماي بلاي هوم مجمع المطاعم

إن استخدام هذه النسخة من ماي بلاي هوم بلس مباشر ولا يتطلب اي خبرات فالواجهة بسيطة جداً وسيظهر لك اسهم تساعدك على التنقل بسهولة خلال اللعبة.

  1. بعد شراءك للعبة وتثبيتها على هاتفك قم بتشغيلها.
  2. ستتوجه للمطعم بالتنقل من خلال الاسهم.
  3. اختر احدى الشخصيات الموجودة اعلى الشاشة.
  4. قم بالتحكم في هذه الشخصية وتقمص شخصيتها بالكامل.
  5. قم بإحضار الطعام ووضعه على الطاولة ثم تناوله.
  6. يمكنك التنقل بين المطاعم والمقاهي بحرية تامة.
  7. وتتوفر داخل هذه النسخة باقي نسخ ماي بلاي هوم ستجد البيت والسوق والمدرسة وغيرها.

تنزيل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد تنزيل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد تنزيل ماي بلاي هوم مجمع المطاعم للاندرويد

مكونات لعبة My Playhome Plus 

تتكون لعبة ماي بلاي هوم مجمع المطاعم My Playhome Plus 2021 من كافة الاصدارات السابقة من اللعبة والتي تتمثل في:

  1. المنزل: عن تشغيلك للعبة ستجد نفسك في منزلك أولاً والذي يمكنك التنقل فيه وممارسة الأنشطة البيتية بحرية.
  2. المدرسة: ستنتقل للمدرسة للتعلم حيث تتميز البيئة المدرسية في ماي بلاي هوم بشكلها التفاعلي الكبير الجامع لكل مرافق المدرسة الحقيقية.
  3. المستشفى: تتمثل في المستشفى التي تتكون من أطباء ومرضى وغرفة عمليات وغيرها حيث يمكنك تقمص دور المريض او الطبيب والتحكم الكامل بالمشفى.
  4. السوق: تتوفر في هذه النسخة كافة المتاجر والمحلات التي يمكنك زيارتها والقيام بعملية التسوق بمتعة تامة.
  5. المطعم: وهذا الاصدار يعد النسخة الجديدة والأحدث من سلسلة ماي بلاي هوم والتي جاءت لتجمع بين جميع هذه النسخ وتعد تابعة لماي بلاي هوم بلس المحدثة.

لايخفى على احد منا مدى حب الأطفال في وقتنا الحالي للألعاب الالكترونية وبحثهم المستمر عنها بهدف التسلية والترفيه دون الخروج من المنزل، وبالطبع يبحث العديد من الآباء عن افضل هذه الألعاب واكثرها آمناً لأطفالهم، وإن توجه الطفل لهذه الألعاب يعد افضل بكثير من مشاهدة اليوتيوب وقضاء أوقات كبيرة عليه فقد يتعرض الطفل خلال اليوتيوب لإعلانان خادشة للحياء او اقتراحات مقاطع فيديو غير مناسبة للاطفال، ولا تستطيع الأم أن تفرغ كل وقتها للجلوس جانب طفلها ومراقبته أثناء استعماله للهاتف، لذا رشحنا لكم هذه اللعبة لتقوموا بتحميلها لأطفالكم لحمايتهم من اي خطر يهدد طفولتهم، فاللعبة ستبقيهم بعيدين عن الاعلانات وبعيدين عن الاتصال بالانترنت كله ايضاص، وستكسب أطفالك العديد من المهارات الجديدة وتعلمهم التنظيم واتباع السلوك الصحيح في مختلف الأماكن التي لابد ان يقوموا بزيارتها في الحياة الواقعية، لذا لا تتردوا بتجربة هذه النسخة حتى وإن كانت مدفوعة فدولارين فقط يعتبر مبلغ رمزي جداً ومناسب للجميع.

تنزيل لعبة My Playhome Plus للايفون برابط مباشر

اصبح بإمكانكم الأن تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجمع المطاعم 2021 بطريقة آمنة من خلال الروابط التي سنوفرها بالأسفل لكل من هواتف الايفون والاندرويد، وبعد قراءتكم لهذا المقال نتمنى ان تكونوا قد أخذتم صورة واضحة عن هذه اللعبة ومميزاتها وكيفية تشغيلها واستخدامها وفي حال كان لديكم اي استفسارات او تعقيبات عليها يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات. والأن نقدم إليكم روابط التحميل.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المطعم

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المطعم للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق