ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت للكمبيوتر 2020 Download Fall Guys

تحميل fall guys للكمبيوتر مجانا من ميديا فير

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانًا أو لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت كما يعرفها كثير من اللاعبين ، وهي أحد اشهر الالعاب التي انتشرت حديثًا. إلا أن لعبة Fall Guys بشكل عام تعد من الألعاب التي نافست ألعاب الكمبيوتر التي بدأت منذ أكثر من نصف قرن ، و أصبحت الآن أحد أكبر الإصدارات في العالم ، كما اقتحمت مجال الترفيه بطريقة لم يكن أحد يتخيلها ، على مدى العقود الخمسة الماضية ، و نمت الألعاب لتصبح قوة عملاقة للترفيه والإيرادات الدائمة ، لقد قطعنا شوطًا طويلًا حيث بدأت اليوم عوالم كاملة في الوجود داخل الآلات التي أصبحت أكثر قوة وكفاءة من أي وقت مضى ، نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر الشخصية أصبحت في متناول الجميع ، يتطلع المزيد والمزيد من الأشخاص إلى الألعاب باعتبارها الوسيلة المفضلة للترفيه.

تعد لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت Fall Guys افضل الالعاب رواجاً خلال عام 2020 والتي نافست فكرة لعبة فورتنايت في الوقت الحالي ، حيث اعتادت ألعاب Battle Royale أن تشعرك بالسرعة والإثارة ، لكنها أصبحت إلى حد كبير في شوارع مظلمة ومرهقة مع إيقاع محرج ووقت انتظار طويل للغاية ، تتجنب Fall Guys هذه المزالق عن طريق تقليل المخاطر ، وتقليل الكثير من وقت الانتظار ، وتوفير البهجة  من الساحرة والحركية. عندما تفشل  في المرحلة ، ينتهي بك الأمر بالضحك على نفسك. إذا تم استبعادك ، فمن السهل الإنضمام إلى لعبة جديدة وبدء اللعب مرة أخرى على الفور ، وحتى إذا تأهلت حتى النهاية ، فإن معظم المباريات تستغرق حوالي 15 دقيقة فقط من البداية إلى النهاية.

معلومات تحميل فال غايز ألتيميت نوكاوت

بعد تحميل لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت تبدأ لعبة  Fall Guys بـ 60 لاعبًا (أحيانًا أقل) وتستمر في لعب الجولات بينما يتم إقصاء الأشخاص من التحديات، هناك العديد من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك الألعاب الجماعية ، وكلها تأتي معًا في مواجهة أخيرة حيث يتم تتويج البطل ، بمكانك اللعب مع اصدقائك او اللعب لوحدك مع دخول اشخاص ضدك في اللعبة ، تتميز اللعبة بتنوع تحدياتها  ، حيث تحتوي علي ازيد من 25 مرحلة ، بعض مراحلها سهلة وبعضها صعب نسبياً ، وبعض مراحلها يتم تشكيل فرق للتنافس فيما بينها ويتم اقصاء الفريق الذي حقق اقل نقاط ، قد تحدث معك ما يعرف ب القلتشات ولكنه شيء طبيعي في كل الالعاب ، ما عليك سوى الاستمتاع باللعبة.

تحميل لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت Download Fall Guys
تحميل لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت للكمبيوتر

حمل أيضاً: لعبة فورت نايت 2020 للكمبيوتر Download Fortnite Mobile For Pc

كيف يمكنني تنزيل لعبة Fall Guys؟

هناك طريقتان لتنزيل لعبة Fall Guys،  إذا كنت لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي ، فيمكنك تنزيل اللعبة من خلال منصة  Steam ،و إذا كنت تستخدم بليستيشن PlayStation ، فيمكنك تنزيل اللعبة من خلال PlayStation Plus، إذا كنت تلعب على PlayStation ، فأنت تلعب ضد خصوم PlayStation. إذا كنت تلعب على الكمبيوتر ، فأنت تلعب ضد خصوم الكمبيوتر ، وفي الوقت الحالي ، لا توجد خطط لإطلاق لعبة  Fall Guys على الهاتف المحمول  او علي Xbox ، وايضا لا يمكنك تنزيل لعبة Fall Guys إذا كنت تستخدم جهاز Mac  ، بامكانك الاطلاع علي المزيد من التفاصيل من خلال زيارة موقعهم الرسمي من هنا.

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا من ميديا فير
تحميل لعبة Fall Guys

طريقة تنزيل Fall Guys للكمبيوتر

نذكر لكم طريقة تحميل اللعبة لاجهزة الكمبيوتر ويندوز 10 من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بفتح تطبيق Steam ويندوز  أو افتح Steam على المتصفح الخاص بك
  2. نقر فوق شريط البحث في الزاوية اليمنى العليا وابحث عن Fall Guys Ultimate Knockout
  3. ثم بالضغط فوق اللعبة المعروضة في نتائج البحث، سيتم توجيهك إلى صفحة اللعبة بحيث يمكنك تنزيل اللعبة.
  4. أولاً ، أكمل من خلال أي من طرق الدفع المفضلة لديك ، بعد الانتهاء من المعاملة
  5. ستتم إضافة لعبة فول قايز إلى مكتبة الستيم الخاصة بك
  6. قم بالضغط فوق خيار المكتبة تجده في الزاوية اليسرى العليا من Steam
  7. لست مضطرًا لبدء التنزيل يدويًا ، بمجرد شراء Fall Guys ، سيبدأ Steam تلقائيًا التنزيل
  8. إن لم يكن كذلك (يحدث ذلك عندما لا تقوم بتفعيل الوضع افتراضي ) ، قم بذلك يدويًا من خلال المكتبة.

متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys

تحتاج اللعبة بعض المتطلبات لكي تستطيع تشغيلها دون ان تواجهك اي مشاكل ومن أهما :

  1. Fall Guys هي لعبة خدمة عبر الإنترنت تتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.
  2. لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر ، تحتاج إلى شرائها من Steam
  3. نظام تشغيل ويندوز 10 ،64 بت
  4. معالج  انتل core i5 او ما يعادله من AMD
  5. ذاكرة عشوائية Ram  8 جيجا .
  6. كرت شاشة NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
  7. التخزين : يتوفر علي الاقل 2 جيجا مساحة متوفرة .

تنزيل لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت علي PlayStation والكمبيوتر 

والان وصلنا الي تنزيل لعبة Fall Guys من خلال موقعنا اسهل تنزيل ،بعد ان قدمنا لكم شرح لكل ما يتعلق في هذه اللعبة الشهيرة ،والتي تمتلك العديد من المزايا والتي اهمها عناصر التحكم البسيطة للغاية ، فكل ما عليك فعله  هو الجري والقفز والاستيلاء علي الاشياء ، والتعاون مع فريقك في المنافسات الجماعية ، يمكنك الان تحميل اللعبة من خلال الروابط في الاسفل ، بامكانك ترك استفسارتك ومشاكل في تعليق وسنوافيك بالرد باقرب وقت ممكن.

تحميل لعبة Fall Guys علي  PlayStation  

تحميل لعبة Fall Guys علي الكمبيوتر من خلال steam

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق