العاب أندرويدتطبيقات اندرويد

لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد

لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد احصل عليها بسهولة حيث ان لعبة الثعبان من الألعاب الجميلة التي تشبه لعبة الحية لعائلة أتاري والهواتف القديمة. تعتبر Slither.io للأندرويد هي الأفعى المتحركة ونمط اللعبة هو أنه يجب عليك التحكم في أفعى صغيرة يزداد طولها كما قمت بأكل أكبر عدد من الكرات الملونة المنتشرة في ساحة اللعب.

ما هي لعبة الثعبان اون لاين للأندرويد؟

لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد snake.io الفكرة الرئيسية من هذه اللعبة البسيطة إذا ضرب رأس الأفعى جزء آخر من جسم أفعى أخرى فإن الأفعى التي وقع عليها الهجوم تموت ولذلك فإن غايتك هي التحرك كالأفعى عبر كل مشهد ملتقط لتتمكن من أكل الكرات الملونة لتصبح الأفى الخاصة بك طويلة.

لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة الثعبان اون لاين مجاناً

قم بإثبات مهاراتك ولا تعتقد أن مهمتك ستكون سهلة لأن تصميم اللعبة بسيط وذلك لأنها تتطلب الكثير من التركيز والحكمة فيجب عليك عدم الاقتراب من ثعابين اللاعبين الآخرين او الاصطدام بهم لأنه يسبب قتل ثعبانك وخسارة اللعبة وبإمكانك اللعب بمفردك أو مشاركة اللعبة مع بعض اللاعبين على الانترنت واللعبة لها نظامان الأول اللعب مع الكمبيوتر حيث يجب عليك التعامل بذكاء مع الثعابين المعادية التي يتحكم فيها الكمبيوتر والثاني اللعب عبر الانترنت والتنافس مع الآخرين.

  • لعبة الثعبان مفعمة في الكثير من الحركات والحيوية وعليك تنمية الأفعى الخاصة بك وزيادة حجمها.
  • هناك العديد من المستويات الرائعة بانتظارك ومع كل تقدم تحرزه تبدأ اللعبة بمستوى جديد وتصبح اللعبة سيقة أكثر وأكثر صعوبة مع زيادة حجم الأفعى الخاصة بك لتتمكن من القضاء على الأفاعي الأخرى.
  • يوجد محفزات للعبة أثناء اللعب حيث هناك مؤثرات بصرية وصوتية ممتعة يمكنك رؤيتها عند البدء باللعبة الذي تمدك بالكثير من الحيوية أثناء اللعب.
  • في البداية عند البدء باللعبة يكون أمامك أفعى واحدة لتبدأ بها اللعب لذا عليك التقدم وإحراز الكثير من النقاط لتتمكن من فتح الأفاعي الأخرى والاختيار من بينهما.
  • عليك منع أي لاعب آخر في لعبة الثعبان للاندرويد من تحقيق أهداف كبيرة لتتمكن من السيطرة على مساحة اللعبة بالخريطة بالكامل وبإمكانك اتباع عدد من الاستراتجيات للتخلص من الأعداء.
  • تستطيع التخلص من الأعداء من خلال ضرب الثعبان العدو برأسه بقوة وعند ازدياد حجم الأفعى الخاصة بك تستطيع القضاء على الأفاعي الأخرى.

لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد

اقرأ المزيد: تحميل لعبة صائد الوحوش Monster Hunter Stori

تنزيل لعبة الأفعى للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد يمكنك يمكنك تحميل أحدث إصدار للعبة وبشكل مجاني تماماً دون عمليات شراء كما أنه تستطيع اللعب بدون أن تحتاج إلى إنترنت.

تحميل اللعبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق