شروحات فيسبوك

حل مشكلة رسالة إعادة تعيين كلمة المرور للفيس بوك 2022

Password reset message

يواجه الكثير من مستخدمي منصة فيسبوك مشكلة عدم وصول رسالة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة في استرداد الوصول الى حسابك في حال فقد الوصول اليه. وتعد هذه المشكلة من اكثر مشكلات الفيسبوك وخاصة اذا تمكن شخص اخر من الوصول الى حسابك والعمل على ازالة بيانات الاتصال الخاصة بك في هذا الحساب ما لا يمكنك من استلام رسالة إعادة تعيين كلمة المرورر وبالتالي لن تتمكن من الوصول الى حسابك مرة اخرى، وقد تفقد الوصول الى حسابك بسبب سرقته من قبل شخص اخر ولكي تتمكن من استعادة الوصول اليه يلزمك استلام الرمز برسالة نصية لكي تتمكن من تغيرها والتسجيل مرة اخرى الى هذا الحساب.

فقد لا تتمكن من استلام رسالة إعادة تعيين كلمة المرور بعد سرقة حسابك وفي حال تم تغير بيانات الاتصال الخاصة بك، ومن خلال استخدامك لهذا الرمز تتمكن من استعادة الوصول الى حسابك مرة اخرى الا من خلال استخدامك للرمز المرسلة بـ رسالة إعادة تعيين كلمة المرور على رقم الجوال او البريد الالكتروني، ويعد الفيس بوك احد اهم منصات التواصل الاجتماعي والذي تتمكن من خلاله العمل على التواصل مع الاخرين بمختلف الطرق مثل النشر عبر صفحتك الخاصة او من خلال التفاعل مع ما يقوم الاخرين بنشره بالاضافة الى استخدامك لخاصية فيسبوك ماسنجر لاجراء المكالمات الصوتية واستقبال الرسائل النصية بالاضافة الى دردشات الفيديو مع اصدقائك.

الجديد في رسالة إعادة تعيين كلمة المرور

لكي تتمكن من استرجاع حساب فيسبوك يجب عليك ان تتمكن من الوصول الى وسائل الاتصال الخاصة بك والمرتبطة بحسابك في هذه المنصة مثل رقم الهاتف او البريد الالكتروني لاستلام رسالة إعادة تعيين كلمة المرور. ولكي تتمكن من حماية حسابك من اي اختراق او فقد الوصول اليه يلزمك العمل على تعين كلمة مرور قوية لا يتمكن اي شخص من تخمينها بالاضافة الى انها يجب ان تكون سهلة الحفظ لكي لا تنساها، ولا تعمل على استخدام اي بيانات شخصية فيها لانها تكون سهلة التخمين، وكذلك لا تفتح حسابك في الاجهزة العامة وبعد اتباعك للتدابير السابقة فلن يتمكن اي شخص من الوصول الي الحساب.

اقرا المزيد: استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية 

اقرا المزيد: حل مشكلة عدم استقبال رسائل SMS فيس بوك

اقرا المزيد: نسيت كلمة السر في الفيسبوك كيف اعرفها

https://www.google.com/url?sa=i&url=https%3A%2F%2Fwww.deep-lab.com%2F2021%2F08%2Frestore-my-facebook-account.html&psig=AOvVaw0UOWjMBBdmDgcosCS_DhiR&ust=1642753112722000&source=images&cd=vfe&ved=0CAsQjRxqFwoTCOjh0sLyv_UCFQAAAAAdAAAAABAD

اسباب فقد الوصول الى حساب فيس بوك

لكي لا تتعرض لمشكلة نسيت كلمة السر في الفيسبوك او فقد الوصول الى حسابك واللجوء الى استخدامك رسالة إعادة تعيين كلمة المرور يلزمك العمل على اتباع مجموعة من التدابير وهي على النحو التالي.

  1. اعمل على اضافة بيانات اتصالك الحقيقية الى حسابك وخاصة رقم الهاتف لزيادة الامان ولاستخدامها في استعادته في حال فقد الوصول اليه.
  2. يجب ان تكون كلمة السر قوية وصعبة التخمين وكذلك سهلة الحفظ لكي لا تنساها.
  3. لا تقم بفتح حسابك من جهاز يتمكن من الوصول اليه اي شخص اخر.
  4. كذلك لا تستعمل اي بيانات شخصية في مفتاح الدخول الى الحساب.
  5. لا تقم بمشاركة اي مواد تحث على العنف والارهاب وكذلك الكراهية والتميز الجنسي والديني.

خطوات استلام رسالة إعادة تعيين كلمة المرور للفيسبوك

يمكنك العمل على استرجاع حساب فيسبوك مسروق من خلال استلام رمز التفعيل برسالة نصية عبر الجوال او البريد الالكتروني ولكي تتمكن من العمل على ذلك تابع معي الخطوات التالية.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول الى واجهة الدخول الى حساب الفيس بوك او قم بفتح التطبيق الخاص بهذه المنصة.
  2. الان قم بالضغط على ايقونة نسيت كلمة المرور لتوجيهك الى صفحة البحث عن حسابك في الفيسبوك.
  3. قم بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك في المكان المخصص لذلك ومن تم النقر على ايقونة التالي.
  4. يتم ارسال رمز التفعيل برسالة نصية الى وسيلة الاتصال المستخدمة في الحساب.
  5. الان قم بنسخ الكود واعد كتابته في المكان المخصص لذلك في الفيس.
  6. بعد ذلك يطلب منك اضافة كلمة مرور جديدة لاستخدامها في الدخول الى حسابك.
  7. في النهاية تتمكن من استعادة الوصول الى حسابك من خلال كلمة المرور الجديدة.

حل مشكلة رسالة إعادة تعيين كلمة المرور للفيس بوك 2022 حل مشكلة رسالة إعادة تعيين كلمة المرور للفيس بوك 2022 حل مشكلة رسالة إعادة تعيين كلمة المرور للفيس بوك 2022

البحث عن حساب فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق