شروحات مواقع

كيفية انشاء ايميل وهمي امريكي للتسجيل في المواقع

Create a fake email

من السهل انشاء ايميل وهمي امريكي، والذي تتمكن من استخدامه للتسجيل في المواقع ومن اهمها منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وكافة المنصات الذي تتطلب اضافة بريد الكتروني. وبعد الانتهاء من انشاء ايميل وهمي امريكي تتمكن من التواصل مع الاخرين عبر رسائل الايميل من خلاله وبطريقة افتراضية وبدون ان تعمل على استخدامك لاي من بيانات الاتصال الحقيقية، ومن خلال استخدامك لموقع موهمل تتمكن من عمل العديد من الايميلات الوهمية العشوائية بالاضافة الى انك تتمكن من خلاله ان تعمل على انشاء بريد مؤقت باسمك مما يمكنك من استرجاعه في اي وقت اخر وبذلك تتمكن من الاستفادة منه بشكل دائم وبدون ان يتمكن اي شخص غيرك من الوصول اليه.

يمكنك انشاء ايميل وهمي امريكي من خلال استخدامك لاي من المواقع الذي تعمل على توفير خدمات بريدية وهمية، وبعد الحصول على البريد تتمكن من الاستفادة منه بكثير من الاستخدامات كبديل عن الايميل الحقيقي، وبعد الانتهاء من انشاء ايميل وهمي امريكي تستطيع من خلاله التواصل مع اي بريد الكتروني سواء وهمي او حقيقي مما يمكنك من التواصل مع الاخرين بطريقة افتراضية، كما انه يحل محل الايميلات الحقيقية في كثير من الاستخدامات الذي تطلب وجود بريد الكتروني مثل المراسلات عبر الايميل او من خلال استخدامك لهذا البريد في انشاء الحسابات في منصات التواصل الاجتماعي.

هل يمكن الحصول على بريد الكتروني امريكي بشكل وهمي؟

من السهل عمل ايميل وهمي لاستقبال الرسائل 2022 من خلال استخدامك لموقع مهمل والذي تتمكن من خلاله انشاء ايميل وهمي امريكي والذي تتمكن من الحصول عليه بدون تسجيل اي بيانات شخصية لوقت محدد يصل الى 60 دقيقية. ومن السهل استخدام الايميل الافتراضي بعد الانتهاء من انشاء ايميل وهمي امريكي في استلام وارسال الرسائل عبر خاصية رسائل الايميل وبهذه الطريقة تتمكن من التواصل مع الايميلات الحقيقية مثل الجيميل والهوتميل والياهو بالاضافة الى الايميلات الوهمية، وبعد الانتهاء من استخدامه يتم تدميره بشكل تلقائي وحذف كافة الرسائل المستلمة من خلاله لكي لا يتمكن اي شخص اخر من الوصول الى الرسائل الخاصة بك مع امكانية استعادة البريد في وقت اخر وذلك عند انشائه باسمك.

اقرا المزيد: بريد مهمل 10 لـ إنشاء ايميل وهمي مؤقت

اقرا المزيد: إنشاء ايميل وهمي بإسمك للتسجيل في المواقع واستقبال الرسائل

اقرا المزيد: طريقة عمل بريد إلكتروني عشوائي

كيفية انشاء ايميل وهمي امريكي للتسجيل في المواقع

مميزات موقع مهمل لعمل ايميل مؤقت من الولايات المتحدة

من خلال استخدامك لموقع عمل بريد مؤقت يعطيك ايميل وهمي مع تتمكن من الحصول على العديد من المميزات الرائعة ولتتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي النقاط التالية.

  1. يعمل الموقع بشكل مباشر من خلال المتصفح وبدون ان تعمل على استخدام اي من التطبيقات.
  2. بعد الحصول عليه تتمكن من الاستفادة منه للتسجيل في كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.
  3. بامكانك الاستفادة من هذا الموقع للتواصل مع الاخرين عبر رسائل الايميل بشكل وهمي وبدون استخدامك بيانات الاتصال الحقيقية.
  4. بعد الانتهاء من استخدام الايميل الوهمي يتم تدميره بشكل تلقائي لحذف كافة الرسائل الموجودة فيه.
  5. لا يتمكن اي شخص غيرك من الاستفادة من هذا البريد مع امكانية استعادته في وقت اخر.

خطوات انشاء ايميل وهمي امريكي

يمكنك العمل على إنشاء ايميل وهمي بإسمك او بشكل عشوائي لاستخدامه لمرة واحدة بطريقة وهمية ولكي تتمكن من الحصول على هذا البريد قم بمتابعة الشرح كما هو موضح بهذه الفقرة.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول بشكل مباشر الى الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. الان تتمكن من الحصول على ايميل عشوائي من خلال النقر على ايقونة انشاء بريد عشوائي.
  3. يتم ارسالك الى الواجهة الرئيسية للبريد الذي تم انشائه مما يمكنك من استخدامه بطريقة وهمية.
  4. لعمل بريد باسم ونطاق محدد قم بالنقر على ايقونة اختيار اسم ونطاق.
  5. يطلب منك اضافة الاسم والنطاق تم قم بكتابة الاسم وانقر على زر التالي
  6. الان حدد النطاق تم قم بالنقر على ايقونة انشاء ليتم عمل الايميل الافتراضي.
  7. في النهاية يتم ارسالك الى الواجهة الرئيسية الخاصة في هذا البريد مما يمكنك من الاستفادة منه في تلقي الرسائل بشكل مجاني وافتراضي.

كيفية انشاء ايميل وهمي امريكي للتسجيل في المواقع كيفية انشاء ايميل وهمي امريكي للتسجيل في المواقع

ختاماً

في النهاية يا صديقي وبعد الانتهاء من انشاء ايميل وهمي امريكي تتمكن من الاستفادة منه بكثير من الاستخدامات الرائعة ولكن لا يعمل بشكل دائم فهو بريد مؤقت، وبعد الانتهاء من استخدامه يتم تدميره بشكل تلقائي مما يمكنك من الاحتفاظ بخصوصياتك من اي انتهاك، ولكي تتمكن يا صديقي من الحصول على هذا البريد قم باستخدام الرابط المرفق في الاسفل.

انشاء بريد الكتروني امريكي مؤقت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق